الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

المستشار ناجي شحاتة ضيف برنامج الشاهد الخميس المقبل

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 03:52 م
وزير النقل
وزير النقل

يستضيف برنامج الشاهد، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر شاشة اكسترا نيوز، المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس محكمة الجنايات ورئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الارهاب السابق فى حلقتين يومى الخميس والجمعة القادمين 24 و25 أغسطس المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

 

وقال الدكتور محمد الباز،. إن هذا الرجل تعرض لما لا يتحمله ولا يتخيله بشر من اتهامات واساءات وتجريح فهو المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس محكمة الجنايات ورئيس محكمة أمن الدولة العليا ورئيس دائرة الارهاب السابق - لكنه أبدا لم يهتز، واصل عمله فى نظر قضايا الارهاب بعد 30 يونيو وعلى رأسها غرفة عمليات رابعة واقتحام قسم كرداسة وخلية الماريوت، وهو يضع أمامه مسئوليته كقاض يحكم من الأوراق التى أمامه. 

 

وأشار الباز، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الي أنه خلال الحوار وجد شخصية عبقرية، قل ما تصادفها فى حياتك، فهو بسيط بساطة فلاحين مصر، مقاتل شأن رجال وطن لا يفرطون فى حق بلدهم، قاضى جليل شأن القضاة الذين يتحملون مسئولياتهم بشجاعة واقتحام.

 

وأكد الباز، سجلت شهادته على ما رآه، وهو ما سيكون مفاجئا للجميع، فما قاله يؤكد أن مصر صمدت أمام حرب طاحنة كانت تستهدف وجودها ذاته.