السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نفاذ تذاكر حفل "ليلة الدموع" في جدة بمشاركة 7 مطربين

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 11:32 ص
ليلة الدموع
ليلة الدموع

نفاذ تذاكر حفل "ليلة الدموع" بعد ساعات قليلة من طرحها ومن المفترض أن يقام يوم الخميس المقبل 24 أغسطس الجاري، على مسرح "بنش مارك" بجدة، بالمملكة العربية السعودية.

 

نفاذ تذاكر حفل "ليلة الدموع" في جدة بمشاركة 7 مطربين

 

وكتب تركي أل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى، مجانًا ليقضوا سهرة جميلة".

 

وعلق المطرب أحمد سعد، على مشاركته في حفل ليلة الدموع، المقرر إقامته يوم الخميس 24 أغسطس الجاري.


ونشر أحمد سعد، بوستر الحفل عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا:" إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحوا زعلانين.. يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك".

 

وكانت كشفت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن تنظيمها حفل غنائي جديد، يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، تحت عنوان "ليلة الدموع".

 

ويضم الحفل عدد كبير من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الاعمال الغنائية ذات الطابع الدرامي الحزين ، وهم أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وادم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم.

 

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا بحفل كاسيت 90، الذي أقيم في الأيام الماضية.


وكتب المستشار تركي آل الشيخ، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال: "الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة".