الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سر الرقم "7" في تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام بالاس

السبت 19/ديسمبر/2020 - 11:50 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً أمام كريستال بالاس، عندما يحل ليفربول ضيفاً على الفريق اللندني في الثانية والنصف عصر اليوم، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم هي الثامنة في مسيرة محمد صلاح بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام كريستال بالاس بقميص ناديا تشيلسي وليفربول، حقق النجم المصري الفوز في 6 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، بينما غابت شمس التعادلات عن مواجهات اللاعب أمام الفريق اللندني.

سجل محمد صلاح 4 أهداف في شباك كريستال بالاس وصنع 3 أهداف أخرى، ليشترك في 7 أهداف أمام الفريق اللندني كانت جميعها بقميص ليفربول.



وحقق ليفربول فوزاً غالياً على توتنهام بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "أنفليد" ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على توتنهام صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على المثلث الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، التي تضع ليفربول في مواجهة مدربه السابق، روي هودجسون، الذي قاد "الريدز" لمدة موسم واحد (2010/2011).