الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة بالتعاون مع المتحدة: قطار كابيتانو يصل محطته الأخيرة باستاد بنها

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 09:52 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، استقبال استاد بنها الرياضي، اليوم، للاعبين الراغبين في خوض اختبارات مشروع اكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر الموسم الثاني مواليد ٢٠٠٩.

وصل عدد المتقدمين للاختبارات من أبناء محافظة القليوبية لما يقارب ١٧٠٠ لاعب ، وانتهت اللجنة الفنية للمشروع من تنفيذ عمليات الاختبارات بكل شفافية ووفق للإجراءات التحضيرية المتبعة في كافة المحافظات سواء علي المستوي الفني أو التنظيمي والتي تنفذ بها عمليات اختبارات الموسم الثاني لكابيتانو مصر عن طريق  التعاون مع مديريات الشباب والرياضة والأمن والصحة وتواجد مجموعات عمل المتطوعين YLY وفريق عمل وزارة الشباب والرياضة.
 

ومن المقرر انطلاق التصفيات النهائية للموسم الثاني للمشروع بملاعب نادي الشمس الرياضي أيام ٢٢ و ٢٣ الجاري لاختيار افضل ١٤٨ موهبة للبدء في تصوير البرنامج التليفزيوني الذي تذاع حلقاته علي قنوات أون سبورت وأون.



"الشباب والرياضة" تطلق مبادرة "عاملة شغل" لتدريب 1200 فتاة


أطلقت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، مبادرة "عاملة شغل"، بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر" وبرعاية شركة بيبسيكو وكبري الشركات في السوق المصري.

متاح التقديم للفتيات خريجات كليات" تجارة - هندسة - علوم الكمبيوتر"،   كما يمكن للطالبات حضور اللقاء التعريفي بمشروع "عاملة شغل" الساعة 12 ظهراً يوم الثلاثاء الموافق22 أغسطس الجاري ،بالمعهد العالي للهندسة بسموحة الإسكندرية .

 

يتضمن البرنامج تدريب مكثف عن آليات سوق العمل والمبيعات والتوريدات ،بالإضافة الى تنفيذ ملتقى للتوظيف في نهاية التدريب مع كبري الشركات الراعية للحدث .