الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان محسن يتحدث عن استعدادات فيوتشر للموسم الجديد

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 09:23 م
مروان محسن
مروان محسن

تحدث مروان محسن مهاجم فريق فيوتشر عن استعدادات الفريق للموسم الجديد المقرر له نهاية سبتمبر المقبل أو بداية أكتوبر على أقصى تقدير.

 

مروان محسن عبر فيديو في تصريحات للموقع الرسمي: "نادي فيوتشر ولد كبيرًا واستطعنا خلال الموسمين الأخيرين المنافسة مع الفرق الكبيرة وأصبحنا من أقوى 4 فرق، الموسم الجديد التفكير مختلف ونرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق".

 

وأضاف: "مجلس الإدارة يقوم بمجهودات كبيرة جدًا واليوم قمنا بعمل قياسات بدنية لفريق فيوتشر بالكامل، وأتمنى أن تكون بداية موسم قوية، سعداء بما يحدث وهو بمثابة طفرة في النادي، والقادم أفضل".

 

وتابع: "القياسات البدنية مهمة جدًا في بداية الموسم خلال فترة الإعداد، حتى يعمل الجهاز الفني والمدرب على علاج القصور، وحتى يصبح جميع اللاعبين في مستوى عال".
 

 

واختتم تصريحاته قائلًا: "التعاقدات بالكامل مميزة، أي لاعب ينضم لصفوف فيوتشر بالتأكيد سيكون لاعب مميز، وسيكون إضافة للفريق، ونأمل أن يخدم أهداف النادي".

بعد رحيله عن الأهلي.. أبو عبلة رئيسًا للجهاز الطبي في فيوتشر


وافق الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي بالأهلي، على رئاسة الجهاز الطبي لفريق فيوتشر، خلال الفترة المقبلة.

 

وينتظر أن يتسلم أحمد أبوعبلة التقارير الخاصة باللاعبين المصابين في فريق فيوتشر، على أن يبدأ العمل استعدادًا للموسم الجديد.
 

وينضم أبوعبلة للجهاز الجديد لفريق فيوتشر تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.
 

وأعلن نادي فيوتشر تعين المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو خلفا لـ علي ماهر، بعد أنه وجهت الإدارة الشكر للجهاز الفني للفريق الأول على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.