الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يوجه الشكر لمهاجمه المالي موسى ماريجا

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 06:32 م
موسى ماريجا
موسى ماريجا

أعلن نادي الهلال السعودي عن انتهاء مشوار مهاجمة المالي موسى ماريجا مع الفريق، وتوجيه الشكر له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الهلال يوجه الشكر لمهاجمه المالي موسى ماريجا

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر فيسبوك رسالة شكر للاعبه السابق وجاءت كالتالي:

 

 

وتعاقد الهلال مع صاحب ال32 عام في صيف 2021 قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، حيث بلغت قيمة الصفقة وقتها 20مليون يورو.

 

وشارك ماريجا مع الهلال في 75 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خلالها 25 هدف، وقدم 7 تمريرات حاسمة وتلقى 8 بطاقات صفراء.

 

وتوج مع الفريق بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس الملك وبطولة السوبر السعودي بإجمالي 4 بطولات حققها مع الزعيم.

 

وكان الهلال قد تعاقد مع العديد من الأسماء القوية في الميركاتو الصيفي الحالي وهم نيمار، ألكسندر متروفيتش، كاليدو كوليبالي، سافيتش ميلينكوفيتش، ياسين بونو، روبن نيفيز.

 

ويسعي الهلال للظفر بلقب دوري روشن السعودي لتعويض إخفاق الموسم الماضي حيث احتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 59.

 

ومن جانب آخر كشفت تقارير صحفية غياب النجم البرازيلي نيمار عن مباريات الهلال بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي الصيفية بسبب الإصابة.

 


ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، من المقرر ان يغيب نيمار عن صفوف نادي الهلال حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل ستة أشهر.

 

وكان الهلال قد افتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم، بتحقيق الانتصار على فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".
 

وأنتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الهلال السعودي ونظيره الفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".