الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عروس كفر الشيخ بعد اتهام زوجها لها بعدم عذريتها:"معرفش يقوم بواجباته الشرعية واتهمني بشرفي"

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 05:13 م
السيدة
السيدة

كشفت مروة عروس كفر الشيخ الذي اتهمها زوجها بعدم عذريتها تفاصيل جديدة بعد إثبات عذريتها، وقالت :"في الصباحية جوزي قالي أنا مليش في الجواز والعلاقة الزوجية بينا كل 5 شهور لو عاجبك، ومش عاجبك العيشة هطلقك بعد شهر".


وتابعت مروة:"لجأت لأسرتى وعلموا بما حدث بيني وبين زوجي إلا أنه اتهمني بأني حامل منذ شهرين ، وقمت بتحرير محضر ضد زوجي  إثبات حالة".


وأضافت أنه تم عرضها على الطب الشرعي الذي أثبت عذريتها، وقام أهلها بتنظيم زفة تجوب القرية كلها وفي أيديهم ورقة من الطب الشرعي تثبت عذريتها.

 

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة كفر الشيخ تداولوا مقطع فيديو لشخص يقف بجوار ابنته ممسكًا بورقة في يده، وينادي ويوجه حديثه للمواطنين الذين يقفون بالشارع وهو يخبرهم بأن الطب الشرعي أثبت عذرية ابنته العروس بعد أن اتهمها زوجها بأنها ليست عذراء.

 

وقال الأب في مقطع الفيديو المتداول:"يا أهالي الحمراوي اشهدوا يا جماعة، مروة عبد الحميد، من أبو طبل، عروسة اتجوزت من شهرين، وفي الصباحية جوزها قال لها أنا مليش في الجواز والعلاقة الزوجية بينا كل 5 شهر لو عاجبك، ومش عاجبك العيشة هطلقك بعد شهر".

وأضاف الأب في مقطع الفيديو قائلًا:"بعد 4 أيام مشيت، ولمّ هدومها، وجابها ووداها لأختها، وراحت عملت محضر إثبات حالة وطلبت الكشف الطبي عليها، طلعوا إشاعة أنها حامل في شهرين، وإنها مش عذراء".

وأكد الأب في مقطع الفيديو المتداول وهو يمسك بورقة قال إنها تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن ابنته عذراء، وأن غشاء البكارة سليم بعد مرر 4 أيام من زواجها، لتتعالي الزغاريد من النساء المتواجدات حوله.