الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع يحيي خالد نجم منتخب مصر

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 04:07 م
يحيي خالد
يحيي خالد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع يحيي خالد، نجم منتخب مصر فيزبريم المجري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع يحيي خالد نجم منتخب مصر

 

نشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة يحيي خالد عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها:"يحيي 2024"، موضحاً أن التعاقد لمدة 3 مواسم يبدأ في صيف 2024.

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية تحرك نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية وضع المهاجم الفرنسي كولو مواني في اولويات الفريق الفرنسي في الميركاتو الحالي.

 

وأضافت ليكيب، بأن نادي باريس سان جيرمان أرسل عرضه الأول لفرانكفورت من أجل حسم صفقة كولو مواني بـ70 مليون يورو.

 

وكشفت ليكيب بأن المهاجم الفرنسي اتفق مع باريس سان جيرمان علي كافة الأمور الشخصية، لكن يتبقي وصول باريس سان جيرمان لإتفاق نهائي مع المسؤولين في نادي آينتراخت فرانكفورت، وينتهي عقد مواني مع فريقه الألماني في صيف 2027، وخاض كولو مواني 47 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت، سجل فيهم 24 هدفا وصنع 17.

 

وفي سياق آخر، ودع مهاجم منتخب البرازيل نيمار لاعبي نادي باريس سان جيرمان ويلتقط صور تذكارية مع الفريق بعد انتقاله إلى الهلال السعودي، بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويتصدر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي، قائمة أغلى صفقات في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.