الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد زويل يتصدر تريند "جوجل".. والسبب كزبرة

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 10:38 ص
احمد زويل
احمد زويل

احمد زويل.. تصدر الدكتور احمد زويل تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ماورد من نشر فيديو  مصور يحمل لفظ خادش تحت مسمي (عليا الطلاق) وذلك من خلال المؤدي احمد خالد الشهير بـ"كزبرة".

 

 

احمد زويل.. خضع مؤدي أغاني المهرجانات أحمد خالد الشهير ب "كزبرة"، للتحقيق اليوم الأحد، في نقابة المهن الموسيقية بعد نشره فيديو مصور يحمل لفظ خادش تحت مسمى (عليا الطلاق)، وتضمن أيضا صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر إهانة بالغة واساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها على مستوى العالم بأكمله

 

احمد زويل

 

احمد زويل.. وقال الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في بيان له: "حضر اليوم أحمد خالد الشهير بكازابيرو (كزبرة) أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب إليه من الاتهام الوارد بالاساءة إلى العالم الجليل الفاضل الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو ".

 

احمد زويل.. وتابع متحدث النقابة: "سيتم عرض نتيجة التحقيق علي النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن".

 

 

احمد زويل.. وكان قد أصدر نقيب عام المهن الموسيقية بإحالة مطرب المهرجانات كزيرة للتحقيق ومنعه من العمل لحين مثوله للتحقيق .

 

احمد زويل.. وتضمن قرار نقابة الموسيقيين" بناء علي ماورد من نشر فيديو  مصور يحمل لفظ خادش تحت مسمي (( عليا الطلاق )) وذلك من خلال المؤدي احمد خالد الشهير ب ( كزابيرو ) تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر اهانه بالغه واساءه لرموزنا العلميه التي نتشرف بها علي مستوي العالم بأكلمه  


 

احمد زويل.. قرر النقيب العام إيقافه ومنعه من العمل لحين ومثوله للتحقيق يوم الاحد المقبل الموافق 20 أغسطس مع تكليف الشئون القانونية بتحرير محضر للمذكور لاداءه مصنف دون اخذ موافقه من المصنفات الفنيه علي هذه الكلمات بناء علي الاقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن مع التنبيه علي كافة المطربين  الشعبيين في حال قيام اي عضو باداء هذه الاغنيه بهذا اللفظ الغير اخلاقي   والمسئ سيتم احالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونيه واصدار قرارات رادعه في هذا الشأن للمحافظه علي قيمنا المجتمعيه واعلاء الذوق العام وعدم النيل من مكتسبات وجهود النقابه في هذا الشأن".


احمد زويل.. وأهاب النقيب  العام بضرورة الالتزام الاخلاقي والاطار العام للسلوك كما حدث خلال التسع شهور الماضيه وفي حال مخالفة ذلك ستكون هناك قرارات رادعه لمن يخالف ذلك.

 

احمد زويل تريند

 

احمد زويل.. أشادت الدكتورة نانا زويل، شقيقة الدكتور أحمد زويل، بما اتخذه النقيب العام للموسيقين، مصطفي كامل، بإيقاف المؤدي أحمد خالد الشهير، ب ( كزبرة)، موجهاً بإجراء تحقيق معه بالشئون القانونية بالنقابة يوم الأحد المقبل، بما اقترفه من إساءة بالغة، لرمز من رموز مصر وعالمنا العربي وإستخدام ألفاظ خادشة للحياء تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل والتي تعتبر اهانه بالغه وإساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها علي مستوى مصر والعرب العالم بأكمله.

 

شقيقة زويل لـ "مصر تايمز" : مصطفى كامل قد المسئولية

 

وأضافت الدكتورة نانا زويل، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أنها فور علمها بالفيديو الذي انتشر، تواصلت تلفونيا بنقيب عام الموسيقيين مصطفى كامل، عبر خلالها عن حبه وتقديره للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل، رحمه الله، ووعدها باتخاذ إجراءات فورية تجاه المؤدي، مشيرة إلى أن نقيب عام الموسيقيين كان على قدر المسئولية، وسرعة الاداء، واتخاذ قرارات فورية بوقفه، وإجراء تحقيق معه، بما يتناسب مع مكانة العالم الجليل الدكتور أحمد زويل.

 


احمد زويل.. وكان قد قرر مصطفى كامل، نقيب عام قرر النقيب العام للموسيقيين، إيقافه ومنعه من العمل لحين مثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل، الموافق 20 أغسطس 2023م، مع تكليف الشئون القانونية بتحرير محضر للمذكور لأدائه مصنف دون أخذ موافقة من المصنفات الفنية علي هذه الكلمات بناء على الاقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن مع التنبيه علي كافة المطربين الشعبيين في حال قيام أي عضو بأداء هذه الأغنية بهذا اللفظ الغير اخلاقي  والمسئ سيتم إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية وإصدار قرارات رادعة في هذا الشأن للمحافظة علي قيمنا المجتمعية واعلاء الذوق العام وعدم النيل من مكتسبات وجهود النقابة في هذا الشأن.