السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي حسين ينضم لنادي زد قادمًا من الأهلي

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:09 م
شادي حسين
شادي حسين

أعلن نادي زد ضم شادي حسين لاعب النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.


ونشر نادي زد على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لانضمام مهاجم الأهلي شادي حسين لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

وعلق نادي زد على فيديو انضمام شادي حسين: "هداف، قناص، لا يخطئ الشباك، شادي حسين مستعد لتسجيل الأهداف بقميص زد في الموسم المقبل".

 

وكان نادي زد تعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الحالية، على رأسهم شادي حسين والحارس علي لطفي، لتدعيم صفوف الفريق.
 

صفقات الأهلي تسيطر على زد قبل انطلاق الموسم الجديد..علي لطفي الأبرز

سيطرت صفقات النادي الأهلي على صفوف فريق زد الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز، ضمن استعداداته لخوض الموسم الأول له تحت الأضواء مسلحا بنجوم بارزة.


وتعادل نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع سبع لاعبين من صفوف النادي الأهلي، وهم: علي لطفي في حراسة المرمى، شادي حسين، مصطفى سعد،. مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، حمدي ياسر ومحمد أشرف.

 

وجاءت احدث صفقات نادي زد، التعاقد مع أحمد عاطف لاعب بيراميدز، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.


وضم نادي زد احمد عاطف "قطة" لاعب بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز


وأصبحت صفقات زد حتى الآن، هي: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد 4 سنوات، وأيضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة 5 سنوات، وعبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

وإسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود 5 سنوات، وبيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد 3 سنوات قادمًا من فيتا كلوب ومصطفى فوزي لمدة 5 سنوات قادما من الأهلي، ومحمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين على سبيل الإعارة وحمدي ياسر بعقد يمتد 5 سنوات قادما من الأهلي، وأحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة 5 سنوات وأحمد عاطف لاعب بيراميدز الذي انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة.