الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:03 م
برشلونة
برشلونة

يستضيف ملعب "الكامب نو" مباراة برشلونة ضد فياريال مساء يوم الأحد، في الجولة الثالثه للدوري الإسباني الموسم الجديد 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني 

تقام مباراة برشلونة ضد قادش فى السادسة والنصف مساء يوم الأحد، بالدوري الإسباني، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.
 

وافتتح برشلونة مشواره في بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي ليفقد أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.
 

وشهدت المباراة الأولي لفريق برشلونة في مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلي البرازيلي رافينيا الذي حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.

وتمكن فريق برشلونة من تعديل مساره بالفوز علي نظيرة قادش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.


سجل بيدري الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 82 من عمر المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من جوندوجان.


وأضاف فيران توريس الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 94 من عمر اللقاء بعد انفراد تام بالمرمى.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الرابعة محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد قادش عند النقطة الثالثة في المركز الـ11.

 

واقيمت مباراة برشلونة ضد قادش التي تجمع بين الفريقين في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

 

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن. 
خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، أوريول روميو. 
خط الوسط: بيدري، دي يونج، جوندوجان. 
خط الهجوم: جافي، روبرت ليفاندوفسكي، لاميني يامال.


واستهل النادي الكتالوني مشواره فى بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

 
وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الفريق المنافس.


وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعرض لاعبه الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو لإصابة في ساقة اليسرى قبل إنطلاق الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الاسباني للموسم الجديد.

 
ونشر نادي برشلونة بيانا رسمياً جاء كالآتي: "تعرض رونالد أراوخو لإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر"، وأكمل: "إن اللاعب سيغيب في هذه الفترة وعودته من جديد تعتمد على سرعة تعافيه".