الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد الهزيمة أمام وست هام

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:23 م
تشيلسي
تشيلسي

يطوي فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو موكيتينيو صفحة مباراة وست هام التي انتهت بهزيمة البلوز في ثاني مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد الهزيمة أمام وست هام

 

 

وتبدأ الاستعدادات للمباراة القادمة أمام لوتون تاون المقرر لها يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وسقط فريق أمام نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لندن الأولمبي في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

 

وافتتح نايف أكرد التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 من زمن اللقاء، وجاء هدف التعادل للبلوز عن طريق كارني تشوكويميكا بالدقيقة 28، وتقدم وست هام مرة أخرى في الدقيقة 53 بهدف لميكائيل أنطونيو، واختتمها لوكاس باكيتا بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

 

وتأمل كتيبة بوكيتينيو في تعويض الإنطلاقة الغير مرضية في بطولة الدوري بالفوز على لوتون تاون، حيث يحتل الفريق المركز ال15 بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل مع ليفربول في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، بينما تلقى الهزيمة في الجولة الثانية أمام وست هام يونايتد.