الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر موعد مباراة إي سي ميلان المقبلة بالدوري الأيطالي

الأحد 20/أغسطس/2023 - 09:27 م
إي سي ميلان
إي سي ميلان

يلتقي فريق إي سي ميلان نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024. 
 

ويدخل الميلان مباراة الغد بحثاً عن النقاط الثلاث لبدء مهمة الحفاظ اللقب الذي حاز عليه الموشم الماضي، وفاز ميلان باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011، ولم يفز منذ ذلك الموسم إلا بلقب كأس السوبر الإيطالي عام 2016، وخرج يوفنتوس بدون إحراز أي لقب للمرة الأولى منذ نفس الموسم بعد أن سيطر على الكرة الإيطالية طيلة العقد الماضي.


تقام مباراة إي سي ميلان ضد بولونيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإيطالي.
 

موعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي
 

يستضيف ستاد سيلهرست بارك في مدينة لندن مباراة ارسنال ضد كريستال بالاس والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي موسم 2023- 2024، واستطاع ارسنال الفوز في الجولة الأولى على توتنهام فورست بهدفين مقابل هدف.


تقام المباراة يوم الاثنين القادم الموافق 21 أغسطس 2023، وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 وسيتم عرض المباراة على قناة bein sport premium 1، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الانجليزي.

 

والجدير بالذكر بأن نادي أرسنال يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع كل من مان سيتي وبرايتون، ونيوكاسل يونايتد.
 

ويدخل ارسنال هذا الموسم بقوة وهو يرغب في الحصول على اللقب وخاصة بعد أن حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.