الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: نيمار يغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب التعافي من الإصابة

الأحد 20/أغسطس/2023 - 06:00 م
نيمار
نيمار

حالة من الجدل أثارتها أنباء إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد ساعات قليلة من انضمامه إلى الهلال السعودي، بسبب معاناته من الإصابة، رغم استدعائه إلى قائمة منتخب "السامبا".
 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك "تقارير: نيمار يغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب التعافي من الإصابة التي تعرض لها منذ 6 أشهر"
 

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار: سعيد بتواجدي مع الهلال وسنقاتل من أجل إسعاد الجماهير
 

 أقيم منذ قليل حفل استثنائي وتاريخي، لتقديم نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الفيحاء على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال نيمار خلال حفل تقديمه لاعباً بنادي الهلال: أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا، وسأقدم كل ما لدي من أجل هذا النادي الكبير.

 

وأضاف: سأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد هذه الجماهير، وتحقيق الألقاب والإنجازات مع الهلال.
 

واختتم: دعونا نستمتع مع الهلال هذا الموسم والمواسم القادمة ونحقق البطولات أيضًا.


وشهد الحفل استخدام مكثف للألعاب النارية، مثلما حدث في حفلات تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر والفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة.


كما شهد الحفل تقديم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو المنضمين حديثا للفريق.

 

الهلال ضد الفيحاء.. وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم. 

 

الهلال ضد الفيحاء ..فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.