الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باختيارات الجماهير.. أفشة أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2023

الأحد 20/أغسطس/2023 - 05:57 م
افشه
افشه

حصد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع ناديه في البطولة المحلية.

 

باختيارات الجماهير.. أفشة أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23

 

أعلن النادي الأهلي عن تجديد عقد محمد مجدي أفشة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لمدة ثلاث سنوات، ضمن استعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد.


وأعلن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.
 
وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد "على بياض"، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.


شعار الاهلي الجديد.. أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عن الشعار الجديد في الموسم المقبل، بعد إجراء بعض التعديلات عليه، بتصميم مختلف.
 
شعار الاهلي الجديد.. وجاء شكل الشعار الجديد بوضع 4 نجوم أعلى النسر تشير إلى التتويج بلقب الدوري الممتاز حيث ترمز كل نجمة عن 10  ألقاب، بينما تم اختصار النجوم الأفريقية الـ11 في نجمة واحدة أسفل الشعار.
 
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جديدة في أحتفالية النادي ببطولات الموسم الماضي، في جميع الألعاب الرياضية بالقلعة الحمراء، بقرار من محمود الخطيب رئيس الأهلي.


شعار الاهلى الجديد.. قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "وجود سيد عبدالحفيظ في احتفالية النادي لا يوجد بها نقاش، هو جزء من نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نحن لن ننسى جهود أي شخص عمل في النادي".
 
وأضاف: "تقام أحتفالية النادي الأهلي خلال هذا الأسبوع في ملعب مختار التتش بالجزيرة في الثامنة مساء، سيشهد حفل حفل ضخم وكبير تكريمًا للاعبي النادي الأهلي على جهودهم خلال الموسم الماضي".