الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب: "لا علاقة للهضبة بشروط دخول الصحفيين"

الأحد 20/أغسطس/2023 - 04:56 م
عمرو دياب
عمرو دياب

نشرت الشركة المنظمة لـ حفل المطرب عمرو دياب بيانا صحفيا، الذي أقيم أمس السبت، بلبنان، وذلك  بشأن الجدل المثار حول منع دخول الصحفيين.

 

الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب: "لا علاقة للهضبة بشروط دخول الصحفيين"

 


وردت الشركة المنظمة خلال بيان رسمي أصدرته قالت فيه:" نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخًا حاضرًا ومستقبلًا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحافيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة".

 

وتابع:" تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف باعتبارهم شريكًا وداعمًا له في هذا المشوار الفني".

 

وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت أمس السبت، وشهدت بيروت استعدادات أمنية مكثفة منذ الصباح ، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

 

واحتشد الجمهور بالالاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة ، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

 

وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.