الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تعابين وعقارب فى القرية.. سيدة تحذر من مشروعات شركة “شيدز” للعقارات

الأحد 20/أغسطس/2023 - 01:36 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حذرت سيدة من التعامل مع شركة شيدز للعقارات ومشروعها فى العين السخنة، مستعرضة تجربتها الشخصية قائلة،" احذروا شركة شيدز للعقارات وادارة المشروعات الساده ملاك قرية كورنادو مارينا العين السخنة ... عانينا كثيرا طوال السنوات السابقه من تباطؤ واهمال شركة شيدز لمالكها محمود مصطفي في الوفاء بالتزماته الخاصه بإتمام إنشاءات القريه و مرافقها".

وتابعت السيدة، "و قد سلكنا في ذلك طرق عده لحثه على الوفاء بالتزماته سواء بعمل اجتماعات او تقديم شكاوي للجهات المعنيه ولكن عهدنا معه التسويف و التباطؤ الذي وصل لحد الاهمال مما عرضنا للخطر بحدوث ماس كهربائي اكثر من مره و حرائق لم يحتويها الا الملاك بطفاياتهم الشخصيه الخاصه بسياراتهم دون وجود اي وسائل حماية".

 

وقالت عن شركة شيدز،"وصلت بنا الامور لانقطاع متكرر للمياه التي هي شريان للحياه نتيجه لعدم وفائه بالالتزامات الخاصه بالمياه والكهرباء .. كما انه نتيجه لاستخدامه رمل مباني للشاطئ فاننا نتعرض لمخاطر الثعابين و العقارب الزاحفه و اختلاط الرمال بالزلط و الطوب... مما يعرضنا و من قبلنا اولادنا لاخطار جسيمه ننأي جميعا عن التعرض لها .. و بناء عليه نحذر غيرنا من التعامل مع شركة شيدز لعدمالمصداقية وعدم إعطاء الملاك حقوقهم بالرغم من حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية من سنوات".