الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

18 سبتمبر.. الحكم في 3 دعاوى قضائية للخطيب وسراج ضد مرتضى منصور

الأحد 20/أغسطس/2023 - 01:30 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور

حددت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة يوم 18 سبتمبر المقبل حجز 3 دعاوى قضائية للحكم، والخاصة برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وأشخاص آخرين اتهموا مرتضى منصور بالتعدي عليهم بالسب والقذف  ونشر أخبار كاذبة عنهم.

 

18 سبتمبر.. الحكم في 3 دعاوى قضائية للخطيب وسراج ضد مرتضى منصور


 

وقامت المحكمة الاقتصادية  بحجز القضايا أرقام 1208-1228-1239 والمرفوعة من محمود الخطيب، و المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة/ والإعلامي أحمد شوبير وأشخاص آخرين اتهموا مرتضى منصور بالتعدي عليهم بالسب والقذف  ونشر أخبار كاذبة عنهم للحكم في هذا القضايا يوم 18 سبتمبر المقبل.

 

وكان قد طلب الريئس السابق لنادي الزمالك مرتضى منصور رد الدائرة الثانية مدني مستأنف بالمحكمة في القضايا أرقام 1208-1228-1239 ولكنها حجزت اليوم تلك الدعاوى القضائية للحكم يوم 18 سبتمبر المقبل.

 

وفي سياق آخر، كان قد تقدم أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاستقالة من منصبه في القلعة البيضاء، عقب الأزمات المثيرة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "السادة اعضاء الجمعية العمومية المحترمين، السيدات عضوات الجمعية العمومية المحترمات، السادة جماهير نادي الزمالك العظيمة، كل الحب والاحترام لكم جميعا".

 

واضاف: "لقد شرفت بعضوية مجلس اداراة نادي الزمالك منذ سنوات وكانت البداية مع أستاذي الدكتور كمال درويش، ثم تشرفت بعضوية مجلس إدارة هذا النادي العريق طوال عشر سنوات تقريبا، وكنت الإبن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير ".

 

وتابع: "وفي ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادي في التاريخ من حجز علي ارصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما ادي إلي إيقاف القيد ولقد أعتذر السيد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مضحيا بالكرسي في سبيل أن يقوم من حجز علي أموال النادي أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلي رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامي او لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير".

 

وواصل حديثه: "ولكن للاسف لم تلقي مبادرة المستشار مرتضي منصور أي رد فعل إيجابي من الحاجز علي الأرصدة ليتأكد الجميع أن مرتضي منصور لم يكن هو المقصود بحصار النادي وتدميره بل المقصود هو نادي الزمالك".