الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة داليا البحيري بتمزق في يدها بخلال عرض مسرحية "سيدتي أنا"

الأحد 20/أغسطس/2023 - 11:28 ص
داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن إصابتها بتمزق في صباع الإبهام، أثناء عرضها مسرحية “سيدتي أنا”، وهو الأمر الذي جعلها لا تستطيع القدرة على فعل أي شئ.

 

إصابة داليا البحيري بتمزق في يدها بخلال عرض مسرحية "سيدتي أنا"

 

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" قائلة: "حادثة صغيرة على ماقسم كده اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبيتين.. نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها يا ختي".

 

وتابعت: "فكل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده.. المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة اعمل أي حاجة بمعني أي حاجة من غير الصباع ده".

 

أضافت: "لا عارفة البس ولا اقلع ولا افتح ازازة المايه مش عارفة اشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ومش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولا أي حاجة.. وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة اعمل like.. آه والله الـ Like بتوجعني جدا.. بس برضو الحمد لله دائمًا وأبدًا.. ما يقع إلا الشاطر".

 

مسرحية سيدتي أنا 

 

والمسرحية مأخوذة عن رواية بنجماليون لـ برنارد شو، وتشهد التعاون الأول بين نضال الشافعي وداليا البحيري، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقف فيها داليا البحيري على خشبة المسرح القومي، وهي المسرحية الثانية لها بعد تقديمها مسرحية “أبو العربي” مع هاني رمزي عام 2021.

 

يشارك في مسرحية " سيدتي أنا " بطولة كل من: داليا البحيري،ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، ومحمد دسوقي، ونشوى حسن، وأمينة سالم، والمسرحية أشعار عادل سلامة، والحان الموسيقار محمود طلعت، وديكور دكتور حمدى عطية، ملابس دكتورة مروة عودة، جرافيك جون بهاء، تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.