الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"العميل صفر" يتصدر شباك التذاكر بإيرادات قياسية خلال 4 أيام

الأحد 20/أغسطس/2023 - 10:43 ص
العميل صفر
العميل صفر

حقق فيلم "العميل صفر" في شباك التذاكر أمس السبت 19 أغسطس 1،191،938 جنيهًا، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم خلال 4 أيام من طرحه 5،049،926 جنيهًا.

 

فيلم "العميل صفر" يتخطى 5 مليون جنيه في 4 أيام

 

كشف الفنان أيمن الشيوي، كواليس فيلمه الجديد "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني، والذي طرح يوم الأربع الماضي في دور العض السينمائي، ضمن أفلام صيف 2023.

 

وقال أيمن الشيوي خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز": "أكرم حسني كواليسه كلها محبه وشقاوه وجمال، إستمتعت جدا بهذة التجربة لأنهم ناس أنا بحبهم وأحب اشتغل معاهم،وخاصة بيومي فؤاد إحنا جيل واحد، هو العظيم وأيقونه السينما والكوميديا".

 

تابعت أيمن الشيوي عن حماسه للإشتراك في فيلم “العميل صفر” قائلا:" أولا المخرج كريم العدل هو يريد أن يقدم عمل كويس، والسيناريو مكتوب حلو جدا، ووجود أكرم حسني وبيومي فؤاد، فهذا دليل على نجاح العمل ".

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتديا رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه"، ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

 

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

علاء مرسي: "لو رجع بيا الزمن مش هعمل مرعي البريمو"
 

 

أكد الفنان علاء مرسي على عدم رضاه عن دوره في فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي، والذي انطلقت عروضه في السينمات مؤخرا.

 

وقال علاء مرسي في تصريحات لقناة "رؤيا مصر": "مرعي البريمو فيلم لطيف خفيف، مش عايزين نديله أكثر من كده ولا نقلل من أهميته، فيلم العائلات دخلت انبسطت وخرجت ومفيش مزايدة، ولو مكانش في هجوم مسبق زيادة عن اللزوم على الفيلم كنت هتروح تتفرج عليه عادي".

 

وأضاف علاء مرسي: "ردود الأفعال متباينة، لكن في هجوم شديد مبالغ فيه على الفيلم، والهجوم من أساتذة نقاد أتقبله، لكن في ولد على فيسبوك شتمني أنا وهنيدي والمخرج سعيد حامد تقريبا بالأب والأم، وللأسف تتم دعوته لمهرجانات، ومسمي نفسه ناقد وعنده 7 مليون متابع بيقولوا آمين".

 

وكشف الفنان علاء مرسي عن حقيقة حذف مشاهد له من فيلم "مرعي البريمو"، قائلا: "مش حذف لكن الدور لا يرضي طموحي ومش دور مؤثر، والفكرة كانت إننا نعمل حاجات كويسة لكن لم يحدث ذلك، واللي أنا عامله مش وحش، مينفعش إنى اعتذر في ظرف خارجة عن إرادتنا جميعا، والنهار وقع، وبالتالي لم أصور الأربعة مشاهد المهمين واتشالوا من الفيلم"، مضيفا: "لو رجع بي الزمن لن أشارك في مرعي البريمو، لإني قبلت في لحظة معينة، دلوقتي مش هعمله، أو هطلب تعديل في السيناريو يرضي طموحي كفنان".

 

وأكد علاء مرسي ترحيبه بالتعاون مع هنيدي مجددا بقوله: "مشاركتي لم تكن مجاملة، وكنت ولا زلت مبسوط بالشغل مع هنيدي، ولو أعاد الكرة وطلبني في مرعي البريمو الجزء الثاني هروح لكن هطلب طلبات معينة في السيناريو".