السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: كرست حياتي لكرة القدم.. وهذا رأيي من الانضمام للريال وبرشلونة

السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:23 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، والذي سبق وأن لعب تحت قيادته في فريق تشيلسي.

وقال محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "عملت معه من قبل، هو مدرب كبير، لقد ساعد اللاعبين كثيرًا ليكونوا حيث هم الآن، مورينيو لديه رؤية جيدة جدًا حول كرة القدم، وهو مدرب كبير، أنا متأكد أنهم يقومون بعمل جيد، هم الآن في وصافة الدوري، وهذا ما يمكنني قوله عنهم".

وعن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، قال محمد صلاح "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

وتحدث نجم ليفربول عن الشىء الأصعب التي يمر بها أي لاعب في حياته، قائلاً، "يجب على اللاعب التضحية بأشياء كثيرة، وأن يكرس حياته كلها لكرة القدم، هذا هو أحد الأمور التي نواجهها، الأمر صعب جدًا لأنك تضحي بحياتك من أجل كرة القدم، وكان أيضًا صعبًا بالنسبة لي بسبب تغيير عقليتي وبعض الأمور في حياتي، هذا كلفني بعض الوقت والجهد، كان الأمر صعبًا بعض الشيء في البداية، ولكن الآن يمكنني التعامل مع المواقف وتجاوزها بسهولة".