الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون سبور يكشف تفاصيل إصابة تريزيجيه في بيان رسمي

الأحد 20/أغسطس/2023 - 09:33 ص
تريزيجيه لحظة الإصابة
تريزيجيه لحظة الإصابة

أعلن نادي طرابزون سبور، اليوم الأحد، إصابة محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بكسر في منطقة صدره اليسرى خلال مباراة جالاتا سراي، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري التركي.

 

طرابزون سبور يكشف تفاصيل إصابة تريزيجيه في بيان رسمي

 

وأصدر طرابزون سبور بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:" أدلى رئيس الجهاز الطبي في طرابزون سبور ببيان بخصوص الحالة الصحية للاعبنا محمود تريزيجيه، أشارت فيه نتيجة الفحوصات والآشعة التي خضع لها اللاعب بعد إصابته في مباراة جالاتا سراي، تؤكد إصابته بـ كسر في منطقة الصدر اليسرى "الضلوع"، وبدأ تريزيجيه العلاج مع الفريق الطبي للنادي".

 

خسر طرابزون مباراته أمس أمام جالاتا سراي بهدفين، وشارك تريزيجيه كأساسي في المباراة مع طرابزون سبور، ولكنه لم يتمكن من استكمالها، حيث خرج مصابا في الدقيقة 51، بعد تعرضه لإصابة قوية في الضلوع، نتيجة تدخل قوي من أحد لاعبي الخصم، ليُنقل عبر نقالة طبية خارج الملعب.

 

وقال بيليكا، في تصريحات نشرتها صحيفة "milliyet" التركية: "تريزيجيه يُعاني من كسر في أحد أضلاعه، ولكن لسوء الحظ لم نحصل حتى على خطأ جراء ما حدث!".

 

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن هناك حالة قلق داخل نادي طرابزون سبور وجماهير الفريق أيضا بشأن إصابة تريزيجيه، خوفا من أن تكون إصابة خطيرة تتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

 

وحسب ما ذكرته التقارير فإنه من المقرر أن يخضع تريزيجيه إلى الأشعة في الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابته.

 

وتناقلت وسائل إعلام تركية تصريحات لمدرب طرابزون سبور ألمح فيها الأخير أن إصابة تريزيجيه هي على الأرجح عبارة عن كسر في أحد الضلوع.

 

ويعد تريزيجيه أحد الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، ومن ضمن عناصر القوام الرئيسي لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

 

ويخوض منتخب مصر مباراتين على هامش المعسكر المقبل، حيث يلتقي مع منتخب إثيوبيا يوم 8 سبتمبر المقبل بالقاهرة، في الجولة الختامية لتصفيات أمم إفريقيا، كما يلتقي الفراعنة يوم 12 سبتمبر مع منتخب تونس وديا في القاهرة، وذلك في ختام معسكر الفراعنة. 

 

الهلال والاتحاد يتنافسان على ضم تريزيجيه.. وطرابزون يضع شروطه
 

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن ناديا الهلال والاتحاد السعوديين يستعدان لتقديم عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي طرابزون سبور التركي من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "bursahakimiyet" أن نادي طرابزون سبور اشترط الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن الإدارة لن تمانع رحيل اللاعب بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

 

وكشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب الفراعنة، فى وقت سابق، عن حقيقة عودته إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى.

 

وقال تريزيجيه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "ذكرياتى جميلة وعمرى ما أنسى أى يوم فى الأهلي ولا فضلهم على، أنا فى النادى بتاعى ومفيش حاجة، أنا سعيد فى فريقى وعقدى معهم 3 سنوات لست لاعبا حرا، وعندما أقرر العودة سأتحدث مع الأهلى ومش هرجع غير لو هفيد الأهلى وأحصد بطولات، وأتمنى أنهى حياتى فى الأهلى، والأهلى محترف لا يتفاوض مع لاعب عقده ممتد مع ناديه، وأنصح إمام عاشور أن يكمل مسيرته فى أوروبا".