الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يغادر مباراة طرابزون سبور وجالاتا سراي بعد تعرضه للإصابة

السبت 19/أغسطس/2023 - 11:18 م
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

غادر الجناح الدولي محمود حسن تريزيجيه ملعب مباراة طرابزون سبور ضد جالاتا سراي في الدقيقة 51 بعد تعرضه للإصابة بالجولة الثانية من الدوري التركي.


تريزيجيه يغادر مباراة طرابزون سبور وجالاتا سراي بعد تعرضه للإصابة


وشارك محمود حسن تريزيجيه أساسيًا في مباراة مباراة طرابزون سبور ضد جالاتا سراي ، لكنه تعرض لإصابة في الكتف مما أدى إلى مغادرته.

طرابزون استهل موسمه في الدوري التركي، بالتفوق (1-0) على أنطاليا سبور.

وجاء تشكيل طرابزون سبور:

حراسة المرمى: أوجركان شاكير
الدفاع: جينس لارسن، ستيفانو دينزفيل، فيليب بينكويتش، إرين المالي
الوسط: كويربيليس، أنناستاسيوس باكاسيتاس، عبد القادر عمر، محمود حسن تريزيجيه، إينيس بردهي
الهجوم: أموت بوزوكيشار

 

يشار إلى أن جالاتا سراي يحمل لقب الدوري التركي، بعدما تفوق في الموسم الماضي على حساب فنربخشة.
 

توتنهام ضد مان يونايتد.. السبيرز يهزم الشياطين الحمر بهدفين دون رد

توتنهام ضد مان يونايتد .. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح بابي سار تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 49 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما سجل بن دافيز الهدف الثاني ليعزز تقدمه بالدقيقة 83.

 

وبدأ الشياطين الحمر، قمة سبيرز، بتشكيل مكون من..
حراسة المرمى: أندريه أونانا.
الدفاع: آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.
الوسط: كاسيميرو، أنتوني، برونو فيرنانديز، ماسون ماونت، أليخاندرو جارناتشو.
الهجوم: ماركوس راشفورد.

 

وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: جويليلمو فيكاريو
الدفاع: بيدرو بورو، كريتسيان روميرو،  فان دي فين،  ديستني أودوجي
الوسط: بابي سار، يفيس بيسوما، ديان كولوسوفسكي، جيمس ماديسون، هيونج مين سون
الهجوم: ريتشارلسون

 

توتنهام ضد مان يونايتد .. وتعاقد توتنهام هذا الصيف مع لاعب وسط ليستر جيمس ماديسون، والذي تألق في أول ظهور رسمي له مع الفريق بعد صنعه هدفين في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2 /2 مع برينتفورد يوم الأحد الماضي، حيث قدم الفريق أداء جيدا قياسا إلى الغيابات في صفوفه ورحيل كين المؤثر.

 

توتنهام ضد مان يونايتد .. ورحل هاري كين عن صفوف توتنهام بعد 13 عاما قضاها في صفوف الفريق اللندني، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، فيما ذكرت تقارير أن توتنهام سيكون عليه تقبل حقيقة رحيل لاعب آخر، مع اقتراب لاعب الوسط الدنماركي إيميل هويبرج من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.


توتنهام ضد مان يونايتد .. على الجانب الآخر، ورغم فوزه في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل إلا أن مانشستر يونايتد واجه صعوبات عديدة في تلك المباراة، ولم ينقذه سوى هدف مدافعه الفرنسي رافائيل فاران.

وعلى نفس منوال توتنهام، تحوم بعض الشكوك حول مصير لاعب آخر في مانشستر يونايتد وهو المدافع هاري ماجواير، بعد فشل عملية انتقاله إلى وست هام، قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية.


ورغم ذلك فإن الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد سيكون تحقيق الفوز، حيث سيكون عليه بعد ذلك استضافة نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة، ثم يحل ضيفا على آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر في ملعب "الإمارات" في الجولة الرابعة من المسابقة يوم الثالث من سبتمبر المقبل، ثم برايتون في ملعب "أولد ترافورد" قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.