الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس

السبت 19/ديسمبر/2020 - 09:21 ص
جانب من مباراة ليفربول
جانب من مباراة ليفربول وتوتنهام

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المسابقة.

وحقق ليفربول فوزاً غالياً على توتنهام بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "أنفليد" ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على توتنهام صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على المثلث الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، التي تضع ليفربول في مواجهة مدربه السابق، روي هودجسون، الذي قاد "الريدز" لمدة موسم واحد (2010/2011).

واختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 - 1 ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 11 هدفاً.

كما يلتقي اليوم، ساوثهامبتون مع مانشستر سيتي، وايفرتون مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، ونيوكاسل يونايتد مع فولهام ضمن منافسات الجولة ذاتها.