الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:38 م
محمد شريف
محمد شريف

الاتفاق ضد الخليج.. يستعد نادي الاتفاق السعودي لمواجهة نظيره الخليج الذي يضم في صفوفه محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق، وتقام المباراة على ملعب محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الممتاز "دوري روشن".

 

موعد مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي

 

الاتفاق ضد الخليج.. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويطمح محمد شريف في قيادة فريقه للفوز على الاتفاق لحصد أول ثلاثة نقاط في بطولة الدوري.

 

الاتفاق ضد الخليج.. ويسعى الاتفاق لمواصلة توهجه في الدوري والفوز في المباراة الثالثة على التوالي بعدما تمكن من جمع 6 نقاط بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف والحزم بهدفين نظيفين.

 

الاتفاق ضد الخليج.. بينما تلقى نادي الخليج هزيمتين في أول جولتين ببطولة الدوري، وكانت الهزيمة الأولى أمام الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف والهزيمة الثانية أمام الأهلي بنفس النتيجة.

 

الاتفاق ضد الخليج.. ويحتل الاتفاق المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وأحرز أربعة أهداف واستقبلت شباكه هدف واحد، بينما يتواجد نادي الخليج في المركز ال16 برصيد صفر من النقاط وأحرز هجومه هدفين فقط بينما سكنت شباكه 6 أهداف.

 

 

وكان قد أعلن نادي الخليج السعودي تعاقده مع الاعب الدولي المصري محمد شريف، قادما من النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق السعودي لتقديم مستويات جيدة في هذا الموسم من الدوري السعودي.

 

 

وأكد سيد مصطفى الوسيط في انتقال محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي أن هناك نسبة إعادة بيع 15% للأهلي في العقد.

 


وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ،"لا يوجد شرط جزائي في العقد خاص بمبلغ معين مقابل عودة اللاعب للدوري المصري".


وتابع :"العقد ينص على منح الأهلي الأولوية حال عودة محمد شريف للدوري المصري فقط ولكن لا يوجد شرط جزائي".


وأكمل :"المنتخب الوطني كلمة السر في رحيل محمد شريف عن الأهلي واللاعب شعر بأنه لن يكون له مكان أساسي وقرر الرحيل لبحث التواجد أساسيا".


وواصل :"محمد شريف لم يتلقى أي عرض من الزمالك أو بيراميدز ولن يلعب لأي نادي في مصر إلا للأهلي".