الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان من جيرارد.. تقارير: الاتفاق يتقدم بعرض لضم مهاجم الهلال ولاعب ليفربول

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:28 م
ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن إدارة نادي الاتفاق، ما زالت تبحث عن دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن إدارة الاتفاق السعودي، وفقًا لمصادر مقربة من النادي، قدمت- وبطلب من الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق- عرضًا رسميًا إلى نظيرتها في الهلال، من أجل التعاقد مع الدولي صالح الشهري، لاعب الفريق، خلال «الميركاتو» الصيفي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مدرب الاتفاق كشف حاجته إلى مهاجم محلي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف فريقه.

 

وأضاف الصحيفة، أن إدارة الاتفاق، رسمت خطوطًا جديدة في حال تعثر مفاوضات الشهري، مشيرة إلى أن البوصلة ستتجه نحو عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال الآخر، أو أحمد عبده، مهاجم الشباب، من أجل ضم أحدهما إلى صفوف الفريق.

 

يذكر أن نادي الاتفاق، قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع كل من الفرنسي موسى ديمبلي، قادمًا من أولمبيك ليون، والأسكتلندي جاك هندري، قادمًا من كلوب بروج البلجيكي، والإنجليزي جوردان هندرسون، قادمًا من ليفربول، إلى جانب استعارة كل من حمدان الشمراني من اتحاد جدة، ومحمد الدوسري من التعاون.
 

في غياب كريستيانو.. النصر يسقط أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف بالدوري السعودي
 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين النصر السعودي والاتفاق، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

افتتح ساديو ماني تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 4 من عمر أحداث الشوط الأول، من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وفي الدقيقة 47 سجل روبين كايسون، لاعب الاتفاق هدف التعادل لفريقه، ليأتي موسى ديمبيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 53.


ويسعى نادي النصر السعودي الذي يضم بين صفوف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصد الثلاث نقاط في أنطلاق الدوري، من أجل المنافسة على اللقب بشكل مبكر.
 

تشكيل النصر أمام الاتفاق"نواف العقيدي، نواف بوشيل، محمد آل فتيل، مختار علي، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز العليوة، عبدالرحمن غريب، ساديو ماني".

وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضي، محتلاً المركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه.

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرازيلي أليكس تيليس، الإيفواري سيكو فوفانا.

 

وكشفت تقارير صحفية عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف النصر عن مباراة الفريق أمام الاتفاق المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري السعودي.

وخرج الدون مصابًا في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة، ما أثار الشكوك حول قدرته على اللعب ضد الاتفاق غدًا الإثنين.

وذكرت التقارير الصحيفة أن الفحوصات المبدئية التي خضع لها رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية أكدت إصابته بكدمة، وبالتالي سيغيب عن مباراة الاتفاق.