السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما يقود هجوم أهلي جدة ضد الطائي بالدوري السعودي

السبت 19/أغسطس/2023 - 08:08 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نونو سانتو المدير اللفني لفريق اتحاد جدة السعودي، التشكيل الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم، أمام نظيره الطائي، في الدوري السعودي للمحترفين.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في ثاني اختباراته في الموسم الجديد، أمام نظيره الطائي، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، 2023- 2024.


وجاء تشكيل أهلي جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: أحمد بامسعود- مهند الشنقيطي- أحمد شراحيلي- عمر هوساوي.
خط الوسط: فابينيو- نجولو كانتي- إيجور كورنادو.
خط الهجوم: كريم بنزيما- رومارينهو- عبد الرزاق حمد الله


رسمياً.. أهلي جدة يعلن تعاقده مع المدافع التركي ميريح ديميرال
 

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، مساء السبت، عن تعاقده مع المدافع التركي ميريح ديميرال، قادمًا من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي.

 

ورحب الراقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لاعبه الجديد، حيث قال :"مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنـا.. ديميرال أهلاوي".
 

ووقع النجم التركي على عقد مع فريقه الجديد يمتد حتى 2026، بعدما دفعت إدارة الأهلي مبلغ قيمته 18 مليون يورو، لفريقه السابق أتالانتا.
 

وانضم ديميرال، لكتيبة محترفي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع البرازيليين روبيرتو فيرمينو وروجر إيبانيز، والفرنسي ألان سان ماكسيمين، والإيفواري فرانك كيسي، والجزائري رياض محرز، والسنغالي إدوارد ميندي.
 

ويسير الراقي بشكل أكثر من رائع في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما حقق الانتصار في أول مباراتين أمام الحزم والخليج مسجلًا 6 أهداف، ومستقبلًا هدفًا وحيد.