الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل إنهاء ربة منزل لحياة طفلها بإيشارب في الدقهلية

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:48 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشف أسرة الطفل مصطفى الذي توفي على يد والدته تفاصيل الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

 

وقالت أسرة الطفل الذي يبلغ من العمر 4 أعوام أن الأم تخلصت من ابنها "خنقًا" أثناء نومه بأن خنقته باستخدام إيشارب ثم ووضعت فوقه وسادة حتى تأكدت من وفاته.

 

وأوضحت أسرة الطفل أن الأم استغلت سفر زوجها للخارج وكانت تتحدث مع رجال غرباء ، مشيرين إلى أن والده رأي محادثة لها وهي ترسل رسالة لشخص غريب وتخبره بأن زوجها سوف يعود من الخارج.


وأضافت الأسرة، أن الأم اردت الانتقام مننا بعدما أخبرنا زوجها بسلوكها السيء، فقتلت الطفل بطريقة بشعة.

 

كانت نيابة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، باشرت التحقيق مع ربة منزل تخلصت من نجلها في قرية كفر الروك التابعة لمركز السنبلاوين، البالغ من العمر 4 أعوام خنقًا باستخدام إيشارب حريمي ووسادة، وذلك انتقاما من أهل زوجها بعد ادعاءها تحريضهم له وإشاعة سوء سلوكها.

 

وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام مأمور المركز، بوصول الطفل "مصطفى .ا.ع"،4 سنوات ومقيم قرية كفر الروك ، جثة هامدة بصحبة والدته "إسراء.أ.ع" 23 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات القرية وبه تجمع دموي وسحجات بالرقبة من الأمام والخلف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، إلي مكان البلاغ محل الواقعة، وبسؤال الأم قررت أنها تقيم طرف والدها بعد سفر زوجها خارج البلاد وأنه حال إنقاذ نجلها تبين لها وفاتة ولم تعلل سببا للوفاة.

 

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث المديرية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض وتفاصيل الحادث، وتبين أن وراء الواقعة قيام الأم بالتخلص من نجلها "خنقا" أثناء نومه باستخدام إيشارب ووسادة.

 

ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للأم، والتى أقرت واعترفت بارتكاب واقعة التخلص من نجلها باستخدام "إيشارب حريمي" ووضع وسادة علي وجهه حتى فارق الحياة.

 

وأضافت المتهمة أنها شرعت في تنفيذ جريمتها بعد قيام أهل زوجها بالتشهير بها وإشاعة سوء سلوكها وتحريض زوجها الذي يعمل بالخارج على طلاقها فأقدمت على ذلك انتقاما من اهل زوجها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.