الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملعب الملك فهد يستعد لحفل تقديم نيمار لاعباً بنادي الهلال

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:45 م
ملعب الملك فهد الدولي
ملعب الملك فهد الدولي

بدأت الاستعدادات في استاد الملك فهد الدولي لإقامة حفل استثنائي وتاريخي، لتقديم نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الفيحاء ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ملعب الملك فهد يستعد لحفل تقديم نيمار لاعباً بنادي الهلال

 

وسيكون العدد المتواجد في الحفل ضخم للغاية، نظرًا للإقبال التاريخي على حجز تذاكر حفل تقديم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي سواء أونلاين او في المتجر الرسمي للنادي.

 

 

 

 

وتذيع قناة SSC Sport السعودية، أحداث حفل تقديم الأسطورة البرازيلية، والتي ستذيع أحداث اللقاء التي يعقب الحفلة، بين الهلال والفيحاء في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء تردد قنوات SSC Sport كالتالي"

القمر الصناعي: نايل سات
التردد:12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6

وأعلنت قنوات beIN الإخبارية، وDAZN في بريطانيا وألمانيا والنمسا، وCANAL في فرنسا وBAND SPORT في البرازيل و FOX SPORT في امريكا وSPORT TV  في البرتغال و SPORT KLUB في أوروبا الشرقيه، إذاعة الحفل.

 

ومن المقرر أن يكون هناك طائرة خاصة تحت تصرف نيمار في أي وقت على غرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

 

بالإضافة إلى مكافاة شخصية قيمتها ألف يورو بعد كل انتصار يحققه الفريق في الموسم الجديد.

 

منزل ضخم ومجهز على أعلى مستوى، بجانب طاقم مختص يعمل على خدمته على مدار ال24 ساعة، كما سيسمح له بالعيش مع شريكته رغم عدم زواجهما، وهو ما يتم منعه في المملكة العربية السعودية.

 

مكافأة 500 ألف يورو بعد كل منشور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم فيه بالترويج للكرة والرياضة السعودية أو الدولة بشكل عام.

 

 الهلال ضد الفيحاء.. وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم. 

 


 الهلال ضد الفيحاء ..فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.