السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رودريجو يقود هجوم ريال مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:25 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به فريقه ريال مدريد مواجهة ألميريا في ثاني مبارياته ببطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".

 

رودريجو يقود هجوم ريال مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين
خط الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا - فران جارسيا
خط الوسط: أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو جوس - فينيسيوس جونيور

 

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإسباني بعدما افتتح الموسم الجديد، بالفوز على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بثنائية نظيفة وفى المقابل سقط ألميريا فى فخ الهزيمة أمام رايو فاليكانو بنفس النتيجة.

 

 

ريال مدريد ضد ألميريا ..وأعلن نادي ريال مدريد، الأثنين الماضي، التعاقد رسميا مع الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ذكر ريال مدريد  في بيان على موقعه الرسمي أن النادي توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن إعارة الحارس كيبا أريزابالاجا، الذي ينضم إلى الفريق هذا الموسم، مشيرا إلى أن الحارس الإسباني لعب 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، وحصل هذا العام على جائزة أفضل تصد في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

ريال مدريد ضد ألميريا ..وأضاف أن كيبا الحارس الدولي بمنتخب إسبانيا، توج مع المنتخب بلقب دوري الأمم الأوروبية 2023، كما فاز أيضا بالبطولة الأوروبية تحت 19 عاما في عام 2012، موضحا أنه من المقرر إقامة حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد غدا الثلاثاء، في المدينة الرياضية للنادي، وبعد ذلك سيظهر الحارس في مؤتمر صحفي.

 

وكان الحارس الأساسي لنادي ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب لفترة تصل إلى 8 أشهر، لذلك حرص الريال على التعاقد مع كيبا لتعويض غياب كورتوا.