الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

يحيا العدل.. انهيار أسرة الطفل زياد من الفرحة بعد الحكم بإعدام المتهمين بإنهاء حياة نجلهم

السبت 19/أغسطس/2023 - 07:16 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

سادت حالة من الارتياح والفرحة بين أسرة الطفل زياد الذي قتل يد عدة أشخاص من أجل سرقة هاتفه المحمول في بنها بمحافظة القليوبية ، وذلك بعد الحكم على المتهمين بالاعدام شنقا.

 

وقال والد الطفل زياد " النهاردة عيد ونسعى بفرحة كبيرة بعد الحكم على المتهمين بقتل ابني بالاعدام شنقا"، مبينا إلى أن المتهمين ظهروا بعد الحكم في حالة انهيار تام .

 

وروى تفاصيل الواقعة قائلا "كانت عقارب الساعة تشير إلى 12 ظهرا، 22 ديسمبر الماضي عندما خرج ابني من المنزل متوجها إلى الدرس، حيث طلبت منه والدته أن يطمئنها بالاتصال عليها فور وصوله من هاتفه المحمول.


وأضاف فور خروجه شاهداه المتهمان ومعهما توك توك وخطفاه في منطقة المزرعة وهدداه، وعندما تيقنا أنه تعرف على شخصيتهما كونهما معروفين بالمنطقة، قررا قتله وأخذ هاتفه ووضعا جثمانه في حفرة ووضعا عليه الأحجار وتركا الجثة وفرا هاربين.

 

يشار إلى أن محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية اليوم الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي ويصا، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، ووكيل النيابة محمد الهادي عبد الفتاح، قضت بالإعدام شنقا للمتهمين بقتل الطفل زياد أشرف وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي بدائرة مركز شرطة الخانكة في القليوبية، عقب ورود تقرير فضيلة مفتي الديار المصرية، بإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم والزمتهما بالمصروفات.