الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أيمن الشيوي عن بيومي فؤاد :"أيقونه السينما والكوميديا" (خاص)

السبت 19/أغسطس/2023 - 04:25 م
أيمن الشيوي
أيمن الشيوي

كشف الفنان أيمن الشيوي، كواليس فيلمه الجديد "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني، والذي طرح يوم الأربع الماضي في دور العض السينمائي، ضمن أفلام صيف 2023.

 

أيمن الشيوي عن بيومي فؤاد :"أيقونه السينما والكوميديا"

 

وقال أيمن الشيوي خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز": "أكرم حسني كواليسه كلها محبه وشقاوه وجمال، إستمتعت جدا بهذة التجربة لأنهم ناس أنا بحبهم وأحب اشتغل معاهم،وخاصة بيومي فؤاد إحنا جيل واحد، هو العظيم وأيقونه السينما والكوميديا".

 

تابعت أيمن الشيوي عن حماسه للإشتراك في فيلم “العميل صفر” قائلا:" أولا المخرج كريم العدل هو يريد أن يقدم عمل كويس، والسيناريو مكتوب حلو جدا، ووجود أكرم حسني وبيومي فؤاد، فهذا دليل على نجاح العمل ".

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتديا رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه"، ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

 

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.