الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو وردة يرد على أنباء هروبه من الرجاء المغربي

السبت 19/أغسطس/2023 - 03:42 م
مصر تايمز

كشف اللاعب المصري عمرو وردة، حقيقة الأنباء التي ترددت حول هروبه من نادي الرجاء المغربي الذي انضم لصفوفه مؤخراً.

 

عمرو وردة يرد على أنباء هروبه من الرجاء المغربي

 

ونشر عمرو وردة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة خلال تواجده داخل الصالة الرياضية لنادي الرجاء حيث كان يؤدي التدريبات اليوم.

 

وشهدت الساعات الماضية أنباء مثيرة وغريبة حيث تبحث إدارة فريق الرجاء المغربي عن عمرو وردة منذ يومين بعد تغيبه عن مران الفريق وغلقه لهاتفه وعدم تواجده في مقر إقامته بالمغرب.

 

وتردد خلال الساعات الماضية بعض الأنباء بشأن وصول عروض من الدوري المصري ومن بعض الدوريات الآخرى لطلب الحصول على خدمات عمرو وردة وهو ما جعل اللاعب يفكر في عدم استكمال مهمته مع فريق الرجاء خلال الوقت الحالي.

 

وأكد المصري عمرو وردة المنضم حديثا إلى نادي الرجاء المغربي أنه فضل الفريق البيضاوي على عدة عروض من إسبانيا وتركيا تلقاها مؤخرا.

 

وقال وردة في لقاء أذاعته الصفحة الرسمية لنادي الرجاء عبر منصات التواصل الاجتماعي إنه لم يتحدث في أي أمور مالية خلال التفاوض مع محمد بودريقة رئيس النادي المغربي.

 

وأشار إلى أنه فخور باللعب للرجاء صاحب الاسم الكبير في قارة أفريقيا والعالم، موضحا أنه جاء لمساعدة زملائه لتحقيق النتائج المميزة في الموسم الجديد.

 

وأضاف عمرو وردة: "الرجاء له تاريخ كبير والفرق العريقة المميزة تعود سريعا إذا تعرض لأي كبوة، وهدفنا إعادة الرجاء لمكانته الطبيعية في أفريقيا والتتويج بالألقاب القارية".

 

ووجه عمرو وردة رسالة لجماهير الرجاء مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه من أجل تحقيق الانتصارات مع الفريق.