الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار أسرة الطالبة المتوفية في حمام سباحة بلطيم أمام المشرحة: عايزين حق بنتنا (فيديو)

السبت 19/أغسطس/2023 - 01:15 م
مصر تايمز

 شهد أحد الحمامات العمومية المؤجرة من قبل إدارة مصيف مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تعرض طالبة بالصف الخامس الإبتدائي، للصعق الكهربائي أثناء استحمامها في أحد الحمامات العمومية بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم.

 

انهيار أسرة الطالبة المتوفية في حمام سباحة بلطيم أمام المشرحة: عايزين حق بنتنا


وقال والد الطالبة،" ابنتي طلبت مننا المصيف وتوجهنا إلى بلطيم، وبعد خروجها من البحر توجهت مع والدتها إلى دورة المياه العمومي للاستحمام، الا أنها تعرضت لصعق كهربي إثر وجود سلك مكشوف داخل الحمام".

وأضاف، "العامل أعطى زوجتي عصا خشبية لمحاولة إنقاذ ابنتي إلا أنها فشلت في إنقاذها وتم نقلها إلى المستشفى وكانت على قيد الحياة، وتوفيت بعد نصف ساعة داخل المستشفى".

 

وطالب والد الطالبة المتوفاة في الحمام العمومي بحق ابنته مشيرًا إلى أنه يوجد إهمال كبير من الحمام موضحًا "الإهمال ضيع بنتي وأقول يجب محاسبة المسؤولين عن المكان".

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ايهاب عطيه، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بتعرض "رودينا.م.س" ١١ عامًا، طالبة بالصف الخامس الإبتدائي، للصعق الكهربائي أثناء إستحمامها في أحد الحمامات العمومية بشاطي الزهراء بمدينة مصيف بلطيم ونقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم النموذجي؛ لتلقي العلاج وأثناء إسعافها داخل إستقبال المستشفي توفت الطالبة متأثرة بإصاباتها، وتم نقل جثمانها للمشرحه تحت تصرف النيابة العامة