الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات

السبت 19/أغسطس/2023 - 10:51 ص
محمد سعد
محمد سعد

محمد سعد.. تصدر الفنان محمد سعد، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وكان تعاقد مؤخرا على عمل سينمائي جديد من إخراج محمد سامي، بعد غياب أربع سنوات،ولم يتم الإعلان عن إسم الفيلم حتى الأن، حيث يعد الجزء الثاني من فيلم "الكنز" آخر أعماله السينمائية.

 

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات 

 

حيث تواصل الجهة المنتجة الانتهاء من كافة تفاصيل السيناريو لبدأ التعاقد مع ابطال العمل لتحديد موعد التصوير، استعدادا لطرحه خلال الفترة القادمة.

 

شارك محمد سعد، في رمضان الماضي بمسلسل "الحاج إكسلانس" وكان المسلسل بمثابة عودة “سعد” إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل " فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014.


 

وكان علق محمد سعد على الفيديو المتداول له وهو يعتدي لفظيا على طاقم عمل مسلسل "الحاج إكسلانس"، حيث نشر  فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وعلق عليه بصوته قائلًا: "قلبت بخناقة هنقعد ليه".

 

قال محمد سعد على الفيديو قائلًا: "رسالة لجمهوري كان لازم أتدخل وأفض الخناقة، ده كان شكل من اللي بيحصل يوميًا.. وشكرا جزيلًا لكل أهل منطقة الحرفيين".

 

 

محمد سعد .. كان تصدر الفنان محمد سعد ترند محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك بعدما تداول رواد موقع الفيديوهات القصير “تيك توك”، فيديو له داخل لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني “الحاج إكسلانس”، وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بالمسلسل .

 

محمد سعد 
 

محمد سعد ..وظهر فى الفيديو وهو غاضب من جميع العاملين فى المسلسل، قائلا: “ايه القرف اللي انتم فيه ده أنتم قرف ده أنتم محدش يطيقكم يا فشلة”، وهو ما أثار غضب الجمهور منه وتداولوا الفيديو على نطاق واسع .

 

محمد سعد 
 

وعلق المخرج إبرام نشأت، على الفيديو المتداول للفنان محمد سعد من داخل لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني “إكس لانس”، وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بالمسلسل.

 

وقال إبرام نشأت خلال تصريحاته لـ مصر تايمز عن الفيديو المتداول لـ محمد سعد:" والفيديو من الأخر مش معايا، كان بيزق للفريق الإنتاج بسبب الناس في منطقة الحرفين كل شوية تدخل اللوكشن، وهو إتعصب ومش عارف يمثل".

 

يضم مسلسل “الحاج إكسلانس” مجموعة من الفنانين منهم محمد سعد، شيرين، بالإضافة إلى أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين.