الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب يحيي حفلا في لبنان اليوم بعد غياب 12 سنة

السبت 19/أغسطس/2023 - 10:28 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

 يستعد الهضبة عمرو دياب، لاحياء حفل كبير في بيروت اليوم 19 أغسطس الجاري وهو أول حفل له في لبنان منذ 12 عاما، ومن المتوقع أن يقدم مجموعة كبيرة من أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

 

عمرو دياب يحيي حفلا في لبنان اليوم بعد غياب 12 سنة

 

أصدرت سلطات الأمن فى بيروت بيانا خاصا بالحفل الذى يقيمه الفنان عمرو دياب، وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى فى بيانها  أنه من المتوقع أن يحضر حفل المطرب عمرو دياب نحو 15 ألف شخص، وذلك فى حديقة "الرئيس الشهيد رفيق الحريرى".

 

وتابعت المديرية : "بناءً على ذلك، ستتبع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى إجراءات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً وحتى انتهاء الحدث، وتشمل الإجراءات قطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة باي أمام (Yacht club)، وإغلاق التحويلات على الطريق الساحلي في التقاطعات التالية: البورش، ميدغلف، البيال، اللنبي، فوش، وسيُسمح بالالتفاف في تقاطع القاعدة البحرية".


وطلبت المديرية من المواطنين الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي يقدمها رجال قوى الأمن الداخلي المعنيين بهذه المهمة، من أجل تسهيل حركة المرور وتجنب الازدحام.

 

وكان أحيا النجم عمرو دياب حفلا كبيرا في جولف بورتو مارينا هو الأضخم بين حفلات صيف الساحل الشمالي 2023.

 

وقبل انطلاق الحفل بساعات شهد طريق الساحل ترتيبات واجراءات امنية خاصة بسبب الزحام الذي شهده الطريق، واحتشد اكثر من 50 الف متفرج في جولف بورتو مارينا قبل ظهور عمرو دياب مرددين أشهر أغانيه.

 

وكعادته أطل  عمرو دياب على جمهوره بأغنية يا أنا يا لأ التي بدأ بها مجموعة أغنياته ومنها ، ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، راجع، انتي لسه، ايام وبنعيشها، كان طيب، يتعلموا، هتدلع، كما قدم أغنياته الجديدة ياليل و والله أبدا بناء على طلب الجمهور .