الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي

السبت 19/أغسطس/2023 - 09:46 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ضد تولوز ..يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره تولوز، اليوم السبت في الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين2023-2024.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي

 

باريس سان جيرمان ضد تولوز ..تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين  باريس سان جيرمان مع نظيره تولوز، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات، على ملعب البلدي تولوز.

 

تأتي قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة تولوز في الدوري الفرنسي كالتالي.. نافاس - دوناروما - حكيمي - يجارتي - ماركينيوس - مبابي - فابيان رويز - راموس - ديمبلي - أسينسيو - دانيلو - فيتينها - لي كانج إن - لوكاس هيرنانديز - تشيرن - كورزوا - زايري إيمري - سكرينيار - إكيتيكي - أرانو تيناس.


باريس سان جيرمان ضد تولوز ..وتشهد قائمة باريس سان جيرمان تواجد الفرنسي كيليان مبابي للمرة الأولى هذا الموسم بعد غيابه في الجولة الماضية عن صفوف الفريق.
 

ومن ناحية أخرى ودع مهاجم منتخب البرازيل نيمار لاعبي نادي باريس سان جيرمان ويلتقط صور تذكارية مع الفريق بعد انتقاله إلى الهلال السعودي، بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويتصدر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي، قائمة أغلى صفقات في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ويعد نيمار الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي حتى الآن، فيما جاء مواطنه البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال السعودي في المركز الثاني بقيمة 60 مليون يورو، وتواجد البرتغالي روبن نيفيز ثالثا برصيد 55 مليون يورو.

 

ويسيطر الهلال على تواجد لاعبيه في المراكز الأولى ضمن قائمة أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن بوجود الثلاثي مالكوم دي أوليفيرا وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش إلى جانب نيمارويملك الاتحاد مقعدين في قائمة السبعة الأغلى في ميركاتو 2023 مقابل مقعد واحد للأهلي حتى الأن .

 

وجاءت قائمة أغلى لاعبين في الدوري السعودي على النحو التالي:
1- نيمار " الهلال " 90 مليون يورو

2- مالكوم " الهلال " 60 مليون يورو

3- روبن نيفيز " الهلال" 55 مليون يورو

4- فابينيو " اتحاد جدة "  47 مليون يورو

5- سافيتش " الهلال "  40 مليون يورو

6- رياض محرز " الأهلي " 35 مليون يورو

7- جوتا فليبي " الاتحاد "  30 مليون يورو