الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار وصراخ.. لحظات مؤثرة من جنازة ممرض توفي أثناء عمله بمركز الكبد بكفر الشيخ

السبت 19/أغسطس/2023 - 01:14 ص
جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع  الألاف من أهالي قرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، والقرى المجاورة لها، جنازة ممرض توفي أثناء عمله بمركز أبحاث الكبد في كفر الشيخ، وسط زغاريد النساء، وبكاء أهالي القرية


وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة على الممرض المتوفي إسلام صلاح، في العقد الثالث من العمر، بمسجد الوحدة المحلية بقرية اسحاقة فيما تقدم الجنازة أسرة الممرض، وأصدقائه، وأقاربه وسط حالة من البكاء والحزن على فقدانه ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية، وصعدت روح الممرض إلى بارئها أثناء عمله بمركز أبحاث الكبد في كفر الشيخ، إثر تعرضه لسكتة قلبية عقب استلامه نوبتجيته بالمعهد.

 

وأكد محمد سعد ممرض، أن إسلام وصل إلى المعهد لإستلام نبطشية العمل الخاصة به، وعقب استلامه النبطشية تعرض لوعكة صحية لتتدخل الأطقم الطبية داخل المستشفى وتحاول إنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة عقب تعرضه لسكته قلبية.


وأضاف سعد ، أن إسلام صلاح كان أحد أمهر طاقم التمريض بمركز الكبد المشهود له بذلك وسط زملائه وأطباء المركز، وكذلك كان يتمتع رحمه الله بحسن الخلق.

 


ومن جانبه نعى الدكتور ياسر عماره، مدير مركز أبحاث وعلاج مرضى الكبد بكفر الشيخ، الممرض إسلام صلاح، مؤكداً على حسن أخلاقه وتميزه في عمله، داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، مقدما العزاء لأسرة الممرض، رحمه الله.