السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل سفر فريق اليد إلى السعودية

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:41 ص
يد الزمالك
يد الزمالك

كشف أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل سفر بعثة  فريق اليد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية المؤهلة لبطولة كأس العالم "سوبر جلوب".

 

الزمالك يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل سفر فريق اليد إلى السعودية

 

وقال عبد الدايم :" كان هناك إصرار من إدارة الزمالك على سفر بعثة اليد رغم كل الظروف الصعبة التي تعرضنا لها".

 

وأضاف :"تم صرف جزء من مستحقات لاعبي اليد قبل السفر للمشاركة في البطولة العربية من أجل تحفيزهم" .

 

وتابع: "انتظم الفريق في معسكر إعداد داخلي لفريق اليد لمدة 10 أيام قبل السفر، والنادي لم يقصر في أزمة حجز الطيران لبعثة اليد".

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة  العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

 

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

 

 

وسيحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة 
 

 

وكان الزمالك قد خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما فى أولى مباريات الفريق في البطولة فاز على نظيره عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية بساعات، حيث انطلقت البعثة من المطار إلى ملعب المباراة مباشرة.

 

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.