الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب يد الزمالك يفتح النار على مجلس الإدارة

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:33 ص
أحمد رمضان
أحمد رمضان

فتح أحمد رمضان المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك، النار على مجلس إدارة الأبيض بعد الفوز على الهدى السعودي في البطولة العربية.

 

مدرب يد الزمالك يفتح النار على مجلس الإدارة 

 

وقال أحمد رمضان في تصريحات لصحيفة الكأس السعودية: الحمد لله على الفوز، واللاعبين رجال ولا يوجد فريق في العالم يتحمل ما تحملناه. 

 

وأضاف: كنا سنتأخر عن موعد المباراة الأولى لولا الجماهير الوفية التي وفرت لنا حافلة لنقلنا، ونفتقد الدعم المادي والمعنوي من جانب مجلس الإدارة.

 

وأوضح: لقد حجزوا لنا الطيران إلى مدينة الرياض والمباراة الأولى في الدمام، والمسافة بين المدينتين خمس ساعات ووصلنا بالكاد قبل المباراة بساعة واحدة.

 

وتابع: هناك لاعبين أريد ضمهم للفريق مثل كريم هنداوي ولكن لا يمكننا ذلك بسبب رسوم الغشتراك في البطولة التي لم يتم دفعها حتى الآن.

 

وواصل: الإدارة عشوائية إلى أبعد حد، وكان من المفترض حجز الطيران ودفع رسوم الإشتراك قبل بدء البطولة، ولا يوجد فريق يسافر إلى البطولة على دفعتين جزء ينطلق من برج العرب إلى الدمام والجزء الآخر من القاهرة إلى الرياض.

 

وبسؤاله عن حقيقة سفر الفريق على متن طائرة خاصة أجاب: من يريد الكذب فليفعل أما أنا لا أكذب ولا أخشى أحداً في الإدارة، وسواء فزنا أو خسرنا البطولة لن أستمر مع الفريق في ظل وجود إدارة غير ملتزمة معنا.

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة  العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

 

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

 

 

وسيحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة 
 

 

وكان الزمالك قد خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما فى أولى مباريات الفريق في البطولة فاز على نظيره عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية بساعات، حيث انطلقت البعثة من المطار إلى ملعب المباراة مباشرة.

 

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.