الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاري كين يسجل فوز بايرن ميونخ على فيردر بريمين بالدوري الألماني

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 11:41 م
هاري كين
هاري كين

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره فيردر بريمين على أرضية ملعب فيسير شتاديون في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الألماني "بوندسليغا".

 

هاري كين يسجل في فوز بايرن ميونخ على فيردر بريمين بالدوري الألماني

 

وتمكن البايرن من إنهاء المباراة لصالحة برباعية نظيفة أحرزها ليروي ساني هدفين وهاري كين هدف وماتياس تيل هدف.

 

وسيطرت كتيبة توماس توخيل على مجريات اللقاء بالطول والعرض، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 73% للبافاري مقابل 27 % لفريق فيردر بريمين.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: أورليتش

الدفاع: مزراوي، أبواميكانو، كيم مين جاي، الفونسو دافيز

الوسط: كيميش، جمال موسيالا، كومان

الهجوم: هاري كين

 

وافتتح فريق بايرن ميونخ موسم 2023-2024، بخسارة قاسية أمام لايبزيج 0-3 في بطولة كأس السوبر الألماني على ملعب "إليانز أرينا"، يوم السبت الماضي. 

 


يخوض فريق البايرن موسم 2023-2024، بعد عدد من التغييرات والهيكلة على المستوي الإداري حيث تم تعيين يان كريستيان دريسن، نائب رئيس مجلس الإدارة السابق، في منصب الرئيس التنفيذي خلفا لأوليفر كان، فيما رحل حسن صالح حميديتش عن منصبه كعضو المجلس الإشرافي للنادي، ليعود الأسطورة كارل هاينز رومينجيه ويخلفه في هذا المنصب. 

 


وفيما يخص ملف الإنتقالات، دعم نادي بايرن ميونخ صفوفه بـ 4 لاعبين هم النمساوي كونراد لايمر لاعب وسط لايبزيج السابق والبرتغالي رافاييل جويريرو القادم من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر. 

 


بينما أنفق مسؤولي النادي البافاري، 120 مليون يورو لضم الصفقة التاريخية هاري كين مهاجم وقائد توتنهام، و50 مليون يورو أخري للتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي. 


ويعاني فريق البايرن على مستوي حراسة المرمي مع بداية موسم 2023-2024، حيث يغيب حارسه المخضرم مانويل نوير بسبب جراحة في ساقه اليسري، فيما تم بيع الحارس السويسري يان سومر إلي إنتر ميلان.fhdvk