الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب يواصل نزيف النقاط بعد الهزيمة أمام الوحدة بالدوري السعودي

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 11:33 م
الشباب السعودي
الشباب السعودي

تلقى فريق الشباب السعودي هزيمة أمام نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

 

الشباب يواصل نزيف النقاط بعد الهزية أمام الوحدة بالدوري السعودي

 

وافتتح أنسيلمو دي مواريس التهديف لنادي الوحدة في الدقيقة 45، قبل أن تتضاعف النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق حسين أحمد العيسى، وجاء جواد الياميق ليحرز الهدف الأول للشباب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 95، واختتمها يحيى النجعي بالهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 97.

 

 

وفي الجولة الأولى من الدوري السعودي تعادل الشباب أمام الأخدود بهدف لكل فريق، وبهذه النتائج يصبح الشباب في المركز ال12 برصيد نقطة واحدة بعد لعب مباراتبن حتى الآن.

 

 

ومن جانب آخر خسر فريق النصر أمام شقيقه التعاون السعودي، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري روشن السعودي للمحترفين.



وشهد اللقاء مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني في التشكيل الرسمي لفريق النصر، وقاما باستكمال اللقاء لنهايته.



وأحرز فريق التعاون الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه ليندر تاوامبا.
 

وشهد الشوط الثاني من اللقاء محاولات عديدة من زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالو، ولكن بدون أي خطورة.
 

وأحرز فريق التعاون الهدف الثاني في الدقيقة الـ 6 بالوقت البديل عن الضائع، عن طريق لاعبه أحمد باحسين، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح فريق التعاون.


 

وكان النصرالسعودي قد استهل أولى مباراياته في دوري الروشن السعودي بالخسارة أمام الاتفاق السعودي 1-2.