الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. أستون فيلا يضم الإيطالي نيكولو زانيولو لمدة موسم على سبيل الإعارة

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 10:51 م
 نيكولو زانيولو
نيكولو زانيولو

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي، تعاقده مع الإيطالي نيكولو زانيولو لاعب فريق جلطة سراي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صم عدة صفقات قوية، من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكره نادي أستون فيلا في بيانه الرسمي الذي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، تعاقده مع زانيولو لاعب فريق جلطة سراي على سبيل الإعارة خلال الصيف الحالي.


وقد حقق زانيولو، لقب الدوري التركي مع نادي جلطة سراي الموسم الماضي، كما حقق إنجازًا كبيرًا مع روما الإيطالي حيث فاز معه بلقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات في عام 2022.

 

كما حصل في موسمه الأول في روما، على لقب أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى لعام 2018، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق الإيطالي.

استون فيلا يعلن التعاقد مع عمر خضر قادما من نادي زد المصري
 

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع اللاعب المصري الشاب عمر خضر، لاعب نادي فريق زد ومنتخب مصر مواليد 2006.

 

ونشر نادي أستون فيلا بيان رسمي جاء كالاتي: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية الشابة عمر خضر من زد إف سي".

 

وأضاف: "وقع الجناح المصري البالغ من العمر 17 عاما اتفاقية ما قبل العقد مع النادي، وسينضم عمر خضر إلى أستون فيلا بتاريخ في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عاما حين سيقوم بتوقيع عقد طويل الأجل".

 

وتابع: "يمثل هذا الاتفاق أول توقيع للاعب منذ أن أبرم أستون فيلا وزد إف سي اتفاقية تعاون في وقت سابق من هذا العام، ويعد التوقيع مع الموهبة المثيرة خطوة مهمة لأكاديمية أستون فيلا، حيث جذب لاعب المنتخب المصري تحت 17 عاما إعجاب واهتمام عدد كبير من الأندية العالمية".

 

اللاعب في وقت سابق تواجد في مركز تدريبات أستون فيلا في، حيث قام بزيارة مركز الأداء العالي والتقى بنجوم الفريق الأول ومدرب الفريق أوناي إيمري، وكان برفقة أسطورة النادي المصري أحمد المحمدي.