الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في سبتمبر المقبل

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 09:55 م
كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

 

الزمالك يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في سبتمبر المقبل

 

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

 


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.

 

 

يد الزمالك تفوز على الهدى السعودي في البطولة العربية

 

ومن جانب آخر حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة  العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

 

 

وسيحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة 
 

 

وكان الزمالك قد خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما فى أولى مباريات الفريق في البطولة فاز على نظيره عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية بساعات، حيث انطلقت البعثة من المطار إلى ملعب المباراة مباشرة.

 

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.