السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات مفاجئة لمواجهة التعديات علي أملاك الدولة والبناء المخالف بالإسكندرية

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 05:50 م
مصر تايمز

شن حي العامرية أول حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إيقاف عدد 3 حالات بناء مخالف بالنهضة والتحفظ علي كمية من الأسمنت. وكذا إزالة سور مخالف بقرية طيبة بالنهضة والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت وحديد التسليح. فضلا عن إزالة حوائط بقرية البيضا المهندسين. بالإضافة إلى إيقاف أعمال مخالفة بعدد 8 متغيرات مكانية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

ونفذ حي المنتزة ثان حملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار علي مساحة 400م بعزبة نشأت فضلا عن فك شدة خشبية بالعقار الكائن عزبة البرنس والتحفظ على كمية من الأخشاب. بالإضافة الي فك شدة خشبية بالعقار الكائن عزبة منشية الأوقاف والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وواصل حى شرق حملاته لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية حيث تمكنت الحملة من إزالة أعمال بناء بجزء 14 حوض 1 الجمالية منطقة أبيس عبارة عن بناء أسوار على قطعة أرض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف

وقام حي المنتزة أول بحملة مكبرة تم خلالها إيقاف أعمال هدم بالمحل الكائن 3 المدينه الفرنسية. وكذا ايقاف أعمال بناء غرفة داخل المحل الكائن 64 مكرر شارع مسجد سيدي بشر وتم التحفظ علي المواد المستخدمة في المخالفة. فضلا عن فك شدة خشبية بعزبة خطاب والتحفظ علي كمية من حديد التسليح والأخشاب.

 

ونفذ حى الجمرك حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال ترميم بدون ترخيص بالدور الأول العقار الكائن 69 الباب الأخضر ، والتحفظ علي المعدات المستخدمة في المخالفة. فضلا عن إزالة سور مخالف بالعقار الكائن 14 الطرودي.

وشن حي العامرية ثان حملة مكبرة أسفرت عن إزالة أسوار من الطوب الأبيض بنجع كاتب فضلا عن إزالة أسوار ومبني من الطوب الأبيض بقريه عثمان بن عفان.