السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خميس الجارحي: زوجتي طلبت الطلاق لانتقادي الإخوان وهكذا أقنعتها بكذبهم

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 12:12 ص
خميس الجارحي
خميس الجارحي

قال خميس الجارحي، المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، إن الإخوان بعد خروجه منها  اتبعت معه أسلوب العزلة وإبعاد الناس عنه والكذب عليه حتى يكرهه الناس من باب الاغتيال المعنوي.

 

وأضاف "الجارحي"، خلال حوره ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن زوجته ظلت في الإخوان 18 عامًا، واستمرت بها حتى بعد أن خرج من الإخوان وظلت بها حتى بعد فض اعتصام رابعة بشهر، مؤكدًا أن زوجته طلبت الطلاق منه بسبب نقده للإخوان ولكن من خلال بعض الأشياء اقنعها وطلب منها أن تبحث عن أكاذيب الإخوان.

 

وتابع، أنه وقت دستور الإخوان، قالوا "الناس مش هتقول نعم للدستور إلا قلنا لهم إن من يقول لا للدستور يدخل النار"، مشيرًا إلى أن زوجته اعترضت على ذلك، وقالت إنه استخدام خاطئ للدين، فقالوا لها "الحرب خدعة"، ولكن الرسول قال ذلك في غزواته.

 

وأشار إلى أنه لم يشارك في 30 يونيو، ولكنه شارك في نقد الإخوان لأنه خدع فترة طويلة ومن أجل ذلك كتب كتاب "رحلتي مع الإخوان"،  واعبتره مهمه لمنع الآخرن من الخداع لأنه مدرس وله تلاميذ وكان الطلاب يقولون هذا ليس كلامك الذي علمته لنا فقال لهم لقد تراجعت عن كل هذا الكلام، موضحًا أنه يحب التحدث مع الطلبة في الأخلاق والسلوكيات ولكن الأعضاء العاملين في الجماعة يمثلون هذا الخطر.