السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"المصري البورسعيدي" يكشف لـ "مصر تايمز" آخر التطورات بشأن إيقاف القيد

الخميس 17/أغسطس/2023 - 09:34 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كشف مصدر بالنادى المصري البورسعيدي تفاصيل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي بسبب المستحقات المتأخرة لنادي قطر القطري باقي صفقة أنتوني أكبوتو والتي تقدر ب68 ألف دولار.

 

مصدر بالنادي المصري يكشف عن آخر التطورات بشأن إيقاف القيد (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أنه لا يوجد قلق بشأن حرمان الفريق من قيد الصفقات الجديدة، وتم التواصل مع نادي قطر القطري لإنهاء الأزمة بشكل ودي وسيتم رفع الإيقاف في أقرب وقت.

 

وبسؤاله عن حرمان الفريق من خدمات أحمد عيد بسبب أزمته مع الزمالك وإنبي قال: كل هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، واللاعب موقفه سليم وسيشارك مع الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل طبيعي.

 

وجاء تعاقد النادي البورسعيدي مع أحمد عيد، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بداية من الموسم المقبل 2023- 2024.

 

وفي وقت سابق قال خبير اللوائح عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الزمالك لا يمتلك عقد جديد للاعب أحمد عيد،  بعد تفعيل نادي أنبى بند أحقية الشراء لذلك لم يسجل بالقائمة الأولى، الزمالك ممنوع من القيد ليس لديه الحق في التوقيع مع اللاعب".

 

وقال أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى، إنه لم يعلم كيف انتقل أحمد عيد إلى النادى المصري البورسعيدى،موضحاً أن الأزمة ليست أين يلعب اللاعب ولكن الازمة فى أنه غير احترافى وغير منضبط.

 

وأكد الشريعى خلال تصريحات تلفزيونية مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن نادى إنبى هو من قدم أحمد عيد وجعله يظهر بشكل قوى ولكنه ما يحزنه عدم احترافية اللاعب التى يهدر موهبته.

 

وأوضح رئيس نادى إنبي، أنه فعل بند الشراء فى عقد أحمد عيد مشيرا إلى أن الأخير وافق عليه ولكن لم نستطيع إرسال الأموال إلى نادى الزمالك بسبب أزمة الأرصدة.

 

وكشف رئيس نادى إنبي، أن اللاعب قام بتصرفات غير منطقية أثناء فترة إعارته إلى نادى إنبى،مؤكداً أنه بانتقاله إلى النادى المصرى تلاعب بالزمالك وإنبى.

 


وفي سياق أخر، يسعى مسؤولو النادى المصرى البورسعيدى، لضم ثلاثى فريق غزل المحلة، الهابط حديثًا من الدورى الممتاز إلى دورى المحترفين المصرى، وهم أحمد النادرى ومصطفى العش وجابرييل أوريك، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.