الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالتراضى.. "اتحاد جدة" يقرر رحيل الدولي المصري أحمد حجازي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 06:56 م
احمد حجازي
احمد حجازي

استقرمجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بالاتفاق مع نونو سانتو المدير الفني للفريق على رحيل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي عن الفريق في الميركاتو الحالي بحسب ما ذكرته ذكرت صحيفة "أن السعودية".

 

تقارير: إدارة الاتحاد بالاتفاق مع نونو سانتو قررت رحيل حجازي بالتراضي

 

وتعرض أحمد حجازي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في آخر مباريات الاتحاد في الموسم المنقضي، ومن المقرر ان يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 أو 9 أشهر.

 

ويسعى اتحاد جدة للتعاقد مع مدافع أجنبي في الأيام القليلة القادمة لتعويض أحمد حجازي.

 

كما كشفت صحيفة عكاظ السعودية في وقت سابق، عن رحيل الدولي المصري طارق حامد عن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي خلال الفترة الحالية.
 

ويغيب طارق حامد عن صفوف فريق الاتحاد منذ إصابته خلال مباراة الصفاقسي التونسي بمنافسات البطولة العربية للأندية.

 

واتفق اللاعب مع نادي ضمك للانتقال إليه لمدة موسم واحد، قادماً من نادي الاتحاد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر بعد مفاوضات سريعة قادها المشرف العام على الفريق الكروي سعد الشهراني.

 

وكان طارق حامد قد انتقل إلى الاتحاد السعودي في صيف عام 2022 من الزمالك، واستطاع أن يحقق لقب دوري روشن وكأس السوبر مع العميد في الموسم الماضي.

 

ويستعد فريق اتحاد جدة، لمواجهة نظيرة فريق الطائي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري السعودي، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت.
 
وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي ونظيره الرائد، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وجاءت المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.