الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كرة يد.. الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي في البطولة العربية

الخميس 17/أغسطس/2023 - 05:20 م
يد الزمالك
يد الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة  العربية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

كرة يد.. الزمالك يخسر أمام العربي الكويتي 32-33 في البطولة العربية

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته بالجولة الثالثة أمام الهدى السعودي يوم الجمعة الموافق 18 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً

 

وفى أولى مباريات الفريق في البطولة فاز على نظيره عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية بساعات، حيث انطلقت البعثة من المطار إلى ملعب المباراة مباشرة.

 

ويقود كوماندوز يد الزمالك أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

 

 

وفي وقت سابق أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن تدخله لحل أزمة سفر الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

 

وجاء نص البيان الذي نشره مرتضي منصور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك كالتالي:

"المستشار مرتضي منصور يتدخل لحل ازمة سفر الفريق الاول لكرة اليد بعد ان وجه احمد مرتضي وامير مرتضي في حجز طائرة للفريق للسفر اللي المملكة السعودية للاشتراك في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم .

وتضمن "ولقد نجحا في حجز طائرة للفريق تقلهم الي السعودية في تمام الساعه الثانية صباح غدا…كما نجحا في التجديد لكابتن ونجم الفريق أحمد الاحمر وتوقيع عقد جديد قبل السفر .. كل التمنيات لابطال كرة اليد بالعودة بكأس البطولة"