الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زيزو" يضع شروطه للبقاء مع الزمالك ورفض عرض الشباب السعودي

الخميس 17/أغسطس/2023 - 03:41 م
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن شروط أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك من أجل البقاء مع الفريق، خاصة بعد العرض الكبير الذي تلقاه مؤخراً من نادي الشباب السعودي.

 

"زيزو" يضع شروطه للبقاء مع الزمالك ورفض عرض الشباب السعودي

 

وقال أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" أن زيزو اشترط على الإدارة أن تتعاقد مع صفقات سوبر استعدادا للموسم الجديد، بالإضافة إلى صرف كل المستحقات المتأخرة لزملائه بالفريق.

 

وكان مجلس إدارة نادي  الزمالك قد رفض  فكرة التفريط  في خدمات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض خلال  فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو.

 

إبراهيم سعيد: "الزمالك حالته صعبة..  ومحدش يزعل من زيزو"

 

يرى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن نادي الزمالك يمر بظروف صعبة في الفترة الحالية، موضحاً أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  يمتلك الحق في مطالبته بالرحيل.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، "لو زيزو مشي محدش يزعل منه، حالة الزمالك صعبة جدًا ولا تساعد أي لاعب على الاستمرار مع الفريق أو حتى ضم صفقات جديدة أي لاعب هيبقى قلقان ينتقل للزمالك".

 

وأضاف إبراهيم سعيد، طالحالة التي عليها نادي الزمالك حاليًا تجعل أي لاعب مهما كان اسمه يخاف، لعدم وجود استقرار إداري واستقرار مادي وهناك مشاكل في القيد، اللعيبة الموجودة حاليًا في الفريق أو اللي هتجدد عقدها هتبقى خايفة تستمر".

 

وتابع إبراهيم سعيد، "الأمور في الزمالك محتاجة هدوء، رئيس النادي السابق مرتضى منصور، عامل مشاكل وعداوة مع ولاد النادي واللعيبة والجمهور، كل الأسباب دي وأنا لاعب نجم في الزمالك همشي، لو زيزو، عاوز يمشي محدش يزعل منه، لأن مفيش استقرار في النادي وله مستحقات مالية متأخرة تصل إلى 10 ملايين جنيه".

 

ميدو يكشف وعد الزمالك لـ"زيزو".. وتفاصيل الإتفاق مع "صبحي وفتوح"


وجه أحمد حسام "ميدو"، نجم نادي الزمالك السابق، رسائل صادمة لجماهير الزمالك، بشأن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

قال ميدو، في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا": "الزمالك لديه أزمة مالية، الزمالك موقوف من القيد بسبب الغرامة التي سيتم دفعها لسبورتنج لشبونة ومستحقات أتشيمبونج، الزمالك عشان يمشي في أي اجراءات على الأرض، اجراءات معقدة جدًا. لا يوجد تقصير من مجلس الإدارة ولكن هناك مشاكل كبيرة".

 

وأضاف ميدو: "الزمالك له 500 ألف دولار في اتحاد الكرة كان هناك مشكلة في صرف هذا المبلغ وسيتم صرفه اليوم الاربعاء، الزمالك بهذا المبلغ هيدفع مستحقات لاعبيه المتأخرة وشهرين راتب أوسوريو ومساعده وسيتبقى مبالغ مالي الزمالك سيجدد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي".

 

وتابع ميدو: "الزمالك معاه 30 أو 35 مليون جنيه بالفلوس إللي موجودة في اتحاد الكرة، هيصرف مستحقات أوسوريو ولاعيبته وهيجدد عقد فتوح ومحمد صبحي، أشك إن الزمالك سينهي أزمة إيقاف القيد، مستحيل فك أزمة إيقاف القيد ودفع غرامتي أتشيمبونج وسبورتنج لشبونة في الوقت الحالي، كان المفروض في مستحقات وموارد مالية جديدة، تدخل النادي قبل شهر أكتوبر لكن ده محصلش، وده بيصعب حل أزمة إيقاف القيد وهيخلي الموضوع مستحيل".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً: "عشان أكون صريح مع جمهور الزمالك، هكون متفاجئ لو الزمالك قدر يحل أزمة إيقاف القيد، لكن الموضوع صعب جدا، الزمالك قادر على المنافسة رغم تلك الأزمة وولاد النادي هيفضلوا وراه".

 

وأكد أحمد حسام "ميدو"، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لن يتخلى عن نادي الزمالك في تلك الظروف الصعبة، قائلاً،  "لن أمتنع أو أتأخر عن نادي الزمالك ولن أبعد عن الزمالك في تلك الظروف، لا أنا ولا أولاد الزمالك، الظروف صعبة، ولكننا لن نتخلى عن الزمالك، هذا النادي خُلق للمنافسة".

 

وكشف أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية السابقة بالزمالك، عن جلسة عقدها أحمد مصطفى "زيزو" جناح الأبيض مع إدارة النادي في حضور والده.


وقال ميدو  "زيزو حصل على وعد من مسؤولي الزمالك بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، خلال الأسبوع المقبل".

 

وأضاف: "الزمالك واجه أزمة في توفير راتب مدربه خوان أوسوريو، لكن تم الاتفاق على توفيرها بعد وعد بصرف نصف مليون دولار للنادي خلال الساعات المقبلة من مستحقاته المجمدة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

وتابع ميدو: "الزمالك وفر حاليا 35 مليون جنيه سيصرف منها راتب أوسوريو ومستحقات متأخرة للاعبيه وسيجدد عقدي الحارس محمد صبحي وأحمد فتوح".